بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نكمل الحلقة الثالثة من القصة
عزوز يخرج من غرفته وبيده نعاله ويقول: من اللي أخذ مواضيعي.
وليد: وأحنا من متى ناخذ أغراضك أوندخل غرفتك حتى.
عزوز: أووه يله أعترفوا بسرعة من اللي أخذهم.
مناظر: أحنا ماأخذناهم كلنا كنا على الغذاء خلصنا وأنت على طول دخلت غرفتك.
أحمد: ماله الا معنى واحد.
عزوز: شنو قول.
أحمد: يعني شوف من اللي ماقعد معنا على الغذاء وتعرف.
عزوز: يعني مافي الا رموز وتسبيح .. أقول دروب وينهم.
دروب: طلعوا.
أحمد: أووووه ويش فيه التلفزيون موراضية تطلع القنوات.
وليد: أنا عندي توقع والله أعلم.
ياسر: قول شنو.
وليد: أنهم أخذوا شي من كل واحد منا وأقول قوموا ألحقـوا على أغراضكم.
بعد أن يذهبوا تقول مناظر الى دروب: مبروك بترتاحي من الطباخ.
دروب: ليه ويش اللي بيصير يعني.
مناظر: ليه محد قال لك.
دروب: لاوالله محد قال لي.
مناظر: اليوم بتوصل الشغالة.
دروب: بشتاق وايد وايد للمطبخ.
مناظر: سوي لك زيارات كل أسبوع مرة.
دروب: ههه ولايهمك.
مقابر تقول الى دانياا: مادريتي ويش صار لبيت عمك.
دانياا: ويش اللي صار لهم.
مقابر: اليوم بيجيبون لهم شغالة.
دانياا: وأنتي ويش دراك.
مقابر: اليوم شفت تسبيح ورموز.
دانياا: وين شفتيهم.
مقابر: شفتهم في الشارع.
ينطق الباب تقول مقابر: من في الباب.
رعد: أنا الدب.
مقابر: ويش تبغى.
رعد: أبغى بيضة.
مقابر: ويش لونها.
رعد : أسألي نفسك ويش دراني .
مقابر: أدخل الباب مفتوح.
رعد: الليلة أجهزوا وتعدلوا.
دانياا: يمكن بيخطبوناا.
رعد: بنروح بيت عمي.
مقابر: أي عم؟
رعد: الأبرق كم عم عندك.
مقابر: أثنين.
دانياا: يعني بالله عليك معقولة يكون عمك رشيد هذا أنا آخر مرة شفته من قبل سنة.
مقابر: طيب ويش المناسبة.
رعد: بس كده تجمع.
أبوسعود جالس بجانب التلفون يرفع السماعة ويتصل على الرقم ********* ويقول: ألو.
أبورعد : هلا أخوي أبوسعود شلونك.
أبوسعود: بخير تمام أنتم شلونكم.
أبورعد : بخير دامكم بخير آمر أخوي ويش بغيت.
أبوسعود: لابس عندي طلب وأتمنى ماتردني
أبورعد: ماعاش من ردك خايب يأخوي آمر تدلل.
أبوسعود: الليلة ودي أجي لكم.
أبورعد: لاوالله أنا اللي جاينك الليلة.
أبوسعود: خلاص نستناكم الليلة.
أبورعد: انشاء الله يله مع السلامة أخوي.
أبوسعود: الله يسلمك مع السلامة.
أبوسعود يغلق السماعة ويقول: أووووه نسيت الخادمة بالسيارة خلني أقوم أجيبها لاتختنق وتموت علينا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نكمل الحلقة الثالثة من القصة
عزوز يخرج من غرفته وبيده نعاله ويقول: من اللي أخذ مواضيعي.
وليد: وأحنا من متى ناخذ أغراضك أوندخل غرفتك حتى.
عزوز: أووه يله أعترفوا بسرعة من اللي أخذهم.
مناظر: أحنا ماأخذناهم كلنا كنا على الغذاء خلصنا وأنت على طول دخلت غرفتك.
أحمد: ماله الا معنى واحد.
عزوز: شنو قول.
أحمد: يعني شوف من اللي ماقعد معنا على الغذاء وتعرف.
عزوز: يعني مافي الا رموز وتسبيح .. أقول دروب وينهم.
دروب: طلعوا.
أحمد: أووووه ويش فيه التلفزيون موراضية تطلع القنوات.
وليد: أنا عندي توقع والله أعلم.
ياسر: قول شنو.
وليد: أنهم أخذوا شي من كل واحد منا وأقول قوموا ألحقـوا على أغراضكم.
بعد أن يذهبوا تقول مناظر الى دروب: مبروك بترتاحي من الطباخ.
دروب: ليه ويش اللي بيصير يعني.
مناظر: ليه محد قال لك.
دروب: لاوالله محد قال لي.
مناظر: اليوم بتوصل الشغالة.
دروب: بشتاق وايد وايد للمطبخ.
مناظر: سوي لك زيارات كل أسبوع مرة.
دروب: ههه ولايهمك.
مقابر تقول الى دانياا: مادريتي ويش صار لبيت عمك.
دانياا: ويش اللي صار لهم.
مقابر: اليوم بيجيبون لهم شغالة.
دانياا: وأنتي ويش دراك.
مقابر: اليوم شفت تسبيح ورموز.
دانياا: وين شفتيهم.
مقابر: شفتهم في الشارع.
ينطق الباب تقول مقابر: من في الباب.
رعد: أنا الدب.
مقابر: ويش تبغى.
رعد: أبغى بيضة.
مقابر: ويش لونها.
رعد : أسألي نفسك ويش دراني .
مقابر: أدخل الباب مفتوح.
رعد: الليلة أجهزوا وتعدلوا.
دانياا: يمكن بيخطبوناا.
رعد: بنروح بيت عمي.
مقابر: أي عم؟
رعد: الأبرق كم عم عندك.
مقابر: أثنين.
دانياا: يعني بالله عليك معقولة يكون عمك رشيد هذا أنا آخر مرة شفته من قبل سنة.
مقابر: طيب ويش المناسبة.
رعد: بس كده تجمع.
أبوسعود جالس بجانب التلفون يرفع السماعة ويتصل على الرقم ********* ويقول: ألو.
أبورعد : هلا أخوي أبوسعود شلونك.
أبوسعود: بخير تمام أنتم شلونكم.
أبورعد : بخير دامكم بخير آمر أخوي ويش بغيت.
أبوسعود: لابس عندي طلب وأتمنى ماتردني
أبورعد: ماعاش من ردك خايب يأخوي آمر تدلل.
أبوسعود: الليلة ودي أجي لكم.
أبورعد: لاوالله أنا اللي جاينك الليلة.
أبوسعود: خلاص نستناكم الليلة.
أبورعد: انشاء الله يله مع السلامة أخوي.
أبوسعود: الله يسلمك مع السلامة.
أبوسعود يغلق السماعة ويقول: أووووه نسيت الخادمة بالسيارة خلني أقوم أجيبها لاتختنق وتموت علينا.